اعلان

سيد عبد الحفيظ: نركز فى مباراة الكأس.. والأشعة تحدد مصير "أفشة وهاني" أمام الترجي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أخر تطورات إصابة محمد هاني ومحمد مجدي "أفشة" لاعبا الفريق، أثناء مباراة نهضة بركان فى كأس السوبر الإفريقي، والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 2-0.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات إذاعية، إن الأشعة ستوضح حجم الإصابة التي تعرض لها محمد هاني ومحمد مجدي "أفشة" ثنائي الفريق، كما أوضح حقيقة أن الزمالك أقرب لبطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وأكمل، ننتظر نتيجة الأشعة، لكن أعتقد أن إصابة أفشة بسيطة، مجرد كدمة لكنها شديدة بعض الشئ، أما هاني فننتظر معرفة درجة الشد الذي تعرض له".

وأكد مدير الكرة، نهضة بركان فريق مميز، قدم شوط أول جيد، لكننا كنا أفضل في الشوط الثاني سواء عن طريق التحركات أو خطة اللعب أو السيطرة على أجواء المباراة.

وتابع: لن نخاطر بأحدهما في مباراة إنبي إذا كانت الأمور بحاجة للراحة، أما بالنسبة لكريم نيدفيد فاللاعب انضم للتدريبات الجماعية، مهم أن نطمئن على عدم وجود أي تطورات في الركبة.

وواصل: بالنسبة لمحمد محمود فينضم للتدريبات ولكن على استحياء، عطلته إصابته بفيروس كورونا بعض الشئ، ولن يعود قبل أسبوعين على الأقل.

وأكد مدير الكرة أن السفر إلي تونس بطائرة خاصة، قرار يعود لمجلس إدارة، أمامنا مباراة ضد إنبي بكأس مصر علينا تخطيها في البداية، ثم نبدأ التفكير في لقاء الترجي.

وأشار عبد الحفيظ: أن هناك عدة معايير يتم بناء عليها تعديل أو تمديد عقود اللاعبين مثل العطاء الذي تقدمه للفريق، مدى احتياج الفريق لخدمات اللاعب والمقابل المادي الذي يحصل عليه في الوقت الحالي، إذا اقترب أي لاعب من تلك المعايير يتم تمديد او تعديل عقده.

وأكمل، المنافسة شرسة هذا الموسم، حسابات الدوري مازالت في ايدينا حتى الآن، أمامنا 15 مباراة لم نخضها، لدينا أفضلية في المواجهات المباشرة وأفضلية في النقاط في حال فزت بمبارياتي.

وأختتم، تصريحاته، أن اللاعبين المعارين نتابع الجميع، لكن لدينا ملفات هامة لم تغلق حتى الآن، حصلنا على بطولة السوبر الأفريقي لكن مازال أمامنا عدة بطولات ننافس عليها مثل الدوري وكأس مصر وأفريقيا بجانب السوبر المحلي، لاعبين كثر قدموا أداء جيد هذا الموسم مثل أحمد ياسر ريان وعمار حمدي.. لكن تركيز الجميع الآن حول كيفية إنهاء الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر