اعلان

سيد عبد الحفيظ: حققنا المطلوب منا.. ولن نغامر بأى لاعب إلا بعد جاهزيته

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بالأداء والمستوى الذى ظهر به لاعبو الفريق الأول خلال الفترة الماضية، وتحقق جميع الأهداف المطلوبة منه لـ إسعاد جماهير القلعة الحمراء كالمعتاد.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" على إذاعة " أون سبورت إف إم": "الفريق قدم المطلوب منه في رحلته الأخيرة إلى جنوب أفريقيا ونجح في تخطي صن داونز والصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما أن الفريق نجح في مهمته بقطر وحصد بطولة كأس السوبر الأفريقي السابع للقلعة الحمراء على حساب بطل الكونفدرالية الأفريقية فريق نهضة بركان المغربي في المباراة التي حسمها الأهلي يوم الجمعة الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن".

وتابع عبدالحفيظ، بأن الفريق حرص على السفر إلى قطر في وقت مبكر من أجل الدخول في الأجواء والتركيز بشكل أفضل وهو ما حدث.

ووواصل: "حققنا المطلوب في السوبر الأفريقي وكان نهضة بركان مسيطرا في النصف الثاني من الشوط الأول، ولكن الأهلي استحوذ على الشوط الثاني بالكامل".

وعن إصابات النادى الأهلى أوضح مدير الكرة بالاهلى: "قفشة يعاني من كدمة قوية جدًا في القدم ولكن في النهاية هي كدمة وسيعود، ولكن إصابة محمد هاني سيتم تحديد مدة غيابه بعد ظهور نتيجة الأشعة، ولن نغامر بالاعتماد على الثنائي أمام المقاولون العرب حال عدم جاهزيتهما لمباراة يوم الجمعة المقبل".

وأضاف: "محمد محمود شارك في تدريبات الأهلي منذ فترة وهو جاهز للفترة المقبلة ولكن إصابته بكورونا عطلت مشوار عودته كثيرا، ونأمل في استعادته من جديد في أقرب وقت".

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: "كريم نيدفيد شارك معنا وجاهز ولم تظهر عليه إصابة مرة أخرى بعد المشاركة في التدريبات، ولكن أعتقد هو بعيد عن المشاركة بسبب طول فترة غيابه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)