اعلان

شوبير مهاجمًا أحمد مجاهد: ادّو العيش لخبازه دماغك هتفرقع

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

عبر الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن استيائه الشديد من عدد المباريات المؤجلة لصالح النادى الأهلى، الفترة الأخيرة خاصة أن الوقت ضيق للغاية، ولن يتمكن من خوض كل هذه اللقاءات، مع ارتباط الأهلى بمنافسات دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى تأجيل مبارياته في منافسات الدوري خلال التوقف الدولي الحالي، تطبيقا للوائح المنظمة للبطولة.

وذكر شوبيرفي برنامجه الإذاعي " مع شوبير" على راديو "أون سبورت إف إم": "لا أعلم بعد تاريخ 6 يوليو المقبل كيف سيلعب الأهلي مبارياته، الفريق لديه مواجهات مؤجلة كثيرة للغاية".

وحرص شوبير على مخاطبة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة: "بقول للصديق العزيز أنت عمرك ما هتدير كل حاجة لوحدك، دماغك هتضرب وتفرقع"، مطالبًا إياه بإسناد كل مهمة إلى متخصصين فيها، قائلا "أدوا العيش لخبازه".

وشدد على أنه من غير المقبول أن يقوم أحمد مجاهد بدعوة الأندية كل فترة من أجل عقد اجتماع، وطالبه بضرورة إنشاء رابطة الأندية خلال أقرب فرصة، متسائلا عن سر تأخر ظهورها.

وأكد شوبير أنه لا بد على مسؤولي اتحاد الكرة إنشاء لجنة الانضباط ولجنة المسابقات، حتى يتم تنظيم الأمور وتحديد مواعيد المباريات وتجنب الأزمات التي يعيشها الدوري في الموسم الحالي.

وكانت الجبلاية أرسلت خطابا إلى النادي الأهلي، يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ 26 من منافسات الدوري المصري، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.

وجاء قرار التأجيل في مصلحة فريق الأهلي، خاصة قبل مواجهة نظيره الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لعبه في تونس، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته في القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً