اعلان

وكيل موسيماني يكشف حقيقة مقاضاته من قبِل نادي صن داونز

موسمياني
موسمياني

علقت الشركة المسؤولة عن أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء قيام صن داونز بطل جنوب أفريقيا بمقاضاة الشركة.

ونشرت الشركة بيانا رسميا على الصفحة الرسمية على موقع تويتر ترد فيه على الاتهامات التى وجهها مسئولو صن داونز للمدير الفنى للأهلى.

وجاء نص البيان كالتالي: 'لقد تلقينا أنباء قيام صن داونز بمقاضاتنا لاسترجاع عمولة تجديد عقد بيتسو موسيماني معهم بكثير من الصدمة والحزن، وتلقينا اتصالات من صن داونز وحاولنا الوصول لحل ودي ولكنهم لم يردوا على طلباتنا للقائهم، وحاولنا فى يناير التحدث مع رئيس النادي آنذاك باتريس موتسيبي (رئيس كاف الحالي) وتم رفض الأمر. كذلك حاولنا التواصل الأسبوع الماضي مع تيهوباني موتسيبي الرئيس الحالي لكن لم يتم الرد علينا'.

وأضاف البيان: 'تسريب القصة للإعلام أمر غير لائق ويدل على تكتيكات تريد اخافتنا، هذا يأتي بعد أسبوع من قيام قطاع من جماهير صن داونز بإهانة موسيماني ووالدته، ما يحدث يسيء لسمعة مباركة موتسيبي لفسخ التعاقد وأمنياته لموسيماني بالنجاح في الأهلي.

وتابع: 'موسيماني يقدم عملا رائعا في مصر، وفاز مؤخرا بلقب السوبر الأفريقي يحظى بمعاملة رائعة في الأهلي وفي مصر وتركيزه منصب فقط على عمله، تود الشركة التأكيد على عدم صحة ما يقال على وسائل التواصل من اتهام مويرا تيهيجالي لموتسيبي رئيس نادى صن داونز باستعمال أحد موظفيه في التلاعب في المباريات، وتيهيجالي لم تقل مثل تلك الأمور بشأن موتسيبي أو أي أحد له علاقة بصن داونز، هناك من يريد الإساءة لسمعتنا'.

واختتم: 'الشركة وموسيماني يشكران صن داونز على السنوات التي قضاها هناك ولا يريدان أن تلطخ تلك الأزمات الإرث الناجح الذي تركه، على أن تُحل بشكل خاص وعاجل، نود أن تتحكم العقلانية وأن يتم الحل الودي، إن لم يحدث ذلك سنكون سعداء بمقابلة صن داونز في المحكمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً