سر إصابة 13 لاعب في بيراميدز بفيروس كورونا

بيراميدز
بيراميدز

تعرض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لموجة شديدة من فيروس كورونا بعد إصابة أكثر من 13 فردا من بعثة الفريق عقب العودة من نيجيريا بعد خوض لقاء إياب دور ربع النهائي أمام فريق أنيمبا.

وكشف الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، السر وراء إصابة 13 فرد من بعثة الفريق السماوي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأكد طبيب الفريق السماوي: أن البلد التي سافر إليها الفريق كانت إمكاناتها متواضعة ولا يوجد بها مكان من أجل إجراء المسحة الطبية، مبينا أن حجرة ملابس اللاعبين كانت سيئة جدا على الرغم من أن كل هذا تحت إدارة الاتحاد الأفريقي لذا تم تقديم شكوى إلى الاتحاد من أجل النظر في هذه الأمور.

وكانت أظهرت نتيجة المسحة التي خضع لها أفراد البعثة، إصابة 13 وما تزال هناك بعض الأعراض تظهر على مجموعة جاءت نتيجتهم سلبية ما يجعل العدد مرشحاً للزيادة، على أن يتم عمل مسحة أخرى لمزيد من الاطمئنان على الوضع الصحي للجميع.

وقررت إدارة نادي بيراميدز غلق مقر تدريبات الفريق بالاتفاق مع إدارة استاد الدفاع الجوي من أجل إجراء عمليات التطهير والتعقيم الشاملة وإرجاء التدريبات لبعض الوقت في محاولة للسيطرة على الفيروس ومنع انتشاره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-0) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | ضغط من الباريسي