اعلان

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا للترجي التونسي

مران الاهلي
مران الاهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من دولة قطر، والمشاركة فى السوبر الإفريقي والفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

ويبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الإعداد لمباراة الترجى التونسي القادمة بداية من مران اليوم وذلك بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة إنبى فى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر التى كان مقررا إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي قد أعلن عن الموعد النهائي لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، التي يلتقي خلالها الأهلي مع الترجي التونسي.

وقال عبد الحفيظ إن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً