اعلان

يقضي آخر أيامه.. فرجاني ساسي يحسم مصيره مع الزمالك

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

كشف الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن آخر المستجدات من الملف الشائك داخل القلعة البيضاء وهو التجديد لـ التونسى فرجانى ساسى بعد ارتباط اسمه بالرحيل نهاية الموسم الحالي، والذي يشهد انتهاء عقده بشكل رسمي مع الزمالك.

ولاتزال محاولات إدارة نادى الزمالك للتوصل إلى اتفاق وحل وسط مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده مع الفريق خاصة مع إصرار ساسى على المغالاة في المطالب المادية، فى ظل تمسك الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق واعتباره أحد أهم العناصر المؤثرة داخل الفريق الأبيض.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى "مع شوبير" موضحًا آخر المستجدات في ملف التجديد لفرجاني ساسي مع الزمالك: "فرجاني ساسي أخبر لاعبي الزمالك بأنه يقضي آخر أيامه بين صفوف الفريق".

ومن جانب فرجاني ساسي خرج أخيرًا عن صمته الفترة الماضية، قال للتأكيد أنه يوضح بعض الحقائق الخاصة بمصيره مع الزمالك، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن فرجانى ساسى تلقى العديد من العروض الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدماته، وعلى رأسهم الدحيل القطري، مشيرًا إلى أن التونسى وقع على عقود مبدئية مع النادي القطري، على أن ينتقل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وشارك فرجاني ساسي في 27 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، في جميع المسابقات بقميص الزمالك، استطاع خلالهم أن يسجل ثلاثة أهداف ويصنع سبعة آخرين لزملائه في الفريق، وذلك خلال 2.152 دقائق مشاركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم