اعلان

باريس سان جيرمان يطلب خدمات محمد صلاح براتب خيالي

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يزال يحيط الغموض حول مصير الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، مع فريقه الإنجليزى سواء بالإستمرار مع الريدز أو الرحيل عن قلعة الأنفليد، والبحث عن فرصة جديدة وتحدى آخر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وفي هذا الصدد شه سوق الانتقالات العالمى، تحرك مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسى من أجل ضم الدولى المصرى محمد صلاح، من أجل الظفر بخدمات الفرعون المصرى لتدعيم خط هجوم الفريق الفرنسى، خاصة فى كيليان مبابي الملحة فى الرحيل عن صفوف سان جيرمان، والتعاقد مع ريال مدريد.

وعلى حسب ما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية إن باريس سان جيرمان سيتواصل مع وكيل محمد صلاح لمناقشة إمكانية انتقاله للنادي الفرنسي خلال الموسم المقبل، بعدما أبدت إدارة فريق العاصمة اهتمام كبير ب محمد صلاح، في إشارة إلى احتمال حقيقي بأن يرحل المهاجم المصري عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى فرنسا.

وأكدت الصحيفة الفرنسية عن استعداد مسؤولو باريس سان جيرمان، بتقديم عرض ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، للانتقال لصفوف الفريق، بعد تعثر المفاوضات مع مبابى الذى يتبقى لعقده عام ولم بتم التوصل إلى اتفاق مع النادي لتجديده، وربما ينتقل بدلا من ذلك إلى ريال مدريد.

وتابعت أن باريس سان جيرمان يرغب في مساوة محمد صلاح بنجم الفريق، البرازيلى نيمار جونيور الذي يحصل على 600 ألف يورو أسبوعيا، بما يصل إلى 2 مليون و400 ألف يورو شهريا، وهو ما يعادل 3 أضعاف راتبه الحالى مع فريق ليفربول الإنجليزي.

ويتقاضى محمد صلاح على 200 ألف يورو أسبوعيا من ليفربول وهو الأمر الذي سيجعله يفكر في العرض المحتمل حال تقديمه وذلك بخلاف ما سيحصل عليه ليفربول من باريس سان جيرمان نظير انتقال محمد صلاح الذي ينتهى تعاقده مع النادى الإنجليزى في صيف 2023.

وحصد محمد صلاح مع ليفربول لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ولقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين ووصيف الهداف الموسم الحالي المنتهى ب 21 هدفا بفارق هدف وحيد عن هارى كين بجانب لقب ثالث أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في أفريقيا مرتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«استدعاء وزير التعليم».. تحرك برلماني بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية