اعلان

أزمة بين حسام البدري وشوقي غريب بسبب "رمضان ومصطفى".. ومجاهد يتدخل لحلها

شوقي غريب وحسام البدري
شوقي غريب وحسام البدري

نشبت أزمة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بين حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول، وبين شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بسبب اختيارات بعض اللاعبين في المنتخب خلال الفترة الأخيرة.

وتمسك حسام البدري بالاستعانة بالثنائي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ومصطفى محمد المحترف في صفوف فريق جالاتا سراي التركي، في المعسكرات المقبلة للمنتخب الكبير.

يأتي ذلك، في الوقت الذي يرى فيه شوقي غريب، أن الفترة المقبلة يجب أن تكون الأولوية للمنتخب الأولمبي، خصوصًا وأنه على أعتاب المشاركة في الأولمبياد بالنسخة المقبلة.

وينوي أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماعًا مع الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إنهاء الأزمة بشكل رسمي.

ومن المنتظر، أن يستهل الفراعنة الصغار مشوارهم في أولمبياد طوكيو بمواجهة منتخب إسبانيا يوم 22 من شهر يوليو المقبل، ثم يواجه منتخب الأرجنتين يوم 25 من نفس الشهر ويختتم مواجهاته بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

يأتي ذلك في الوقت الذي يبدأ فيه أحفاد الفراعنة الكبار أولى مواجهتهم في بطولة كأس العرب بمواجهة الفائز من لبنان وجيبوتي يوم 1 ديسمبر.

وستكون المباراة الثانية لمصر مع الفائز من مباراة ليبيا والسودان يوم 4 ديسمبر، ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم 7 ديسمبر.

وتقام مباريات دور الثمانية يومي 10 و11 ديسمبر، على أن يقام نصف النهائي يوم 15 ديسمبر، وتختتم البطولة بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية يوم 18 ديسمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض