اعلان

أزمة جديدة تقترب من الاشتعال.. أنشيلوتي في ورطة قبل توليه مهمة الريال

انشيلوتى
انشيلوتى

بالرغم من أن الإيطالي المخضرم كارلو انشيلوتي يتمتع بالمرونة داخل الملعب وخارجه وحتى في غرف الملابس وعلى الجانب الإعلامي تجاه الصحفيين، إلا أنه قريب للغاية للدخول في عدة أزمات قبل توليه مهمة تدريب ريال مدريد فعليا على أرض الواقع، بسبب الظروف السيئة التي يمر بها الملكي، بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق.

أنشيلوتي لديه علاقة طيبة ببعض نجوم ريال مدريد الذين عاصروه في ولايته الأولى وعلى رأسهم سيرجو راموس قائد الفريق، والرابط الأخير بينه وبين الجيل الحالي للملكي، والذي قد يكون أول أزمة لكارليتو، بعد أن بات قريبا من الرحيل عن الريال.

وقد يتسبب راموس في أزمة آخرى داخل ريال مدريد بعد استقالة زيدان، خاصة أن قائد الملكي لم يتوصل لأي اتفاق حتى الآن مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز، بشأن تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو الجاري.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن راموس يمتلك العديد من العروض الجيدة للرحيل من ملعب سنتياجو برنابيو، لخوض تجربة أخرى بالرغم من احتفاله بعيد ميلاده الــ 35 في 30 مارس الماضي.

كما أوضحت التقارير أن قائد ومدافع ريال مدريد حدد موعدا للإعلان عن مستقبله سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق الملكي، بعد فترة طويلة من المماطلة، بسبب خلافاته مع رئيس النادي، ورفضه تخفيض عقد راتبه، خلال الأزمة التي تسبب فيروس كورونا.

التقارير أفادت أيضا أن راموس يخطط للظهور أمام وسائل الإعلام لقول الحقيقة لجماهير ريال مدريد، وإخبارهم بما حدث في الأشهر الأخيرة والإجابة على جميع الأسئلة لدى الجمهور، ومن الممكن أن تحدث ثورة جماهيرية ضد بيريز، كما حدث مع رئيس برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو، خاصة بعد تصريحات زيدان الأخيره وتعليقه على الاستقالة، والذي أشعل أزمة كبير في الريال.

يذكر أن راموس لم يكن قادرا على اللعب بانتظام خلال المرحلة الأخيرة بسبب الإصابات، و تألق لاعبون مثل ناتشو وإيدير ميليتاو في غيابه، لذلك قد تكون وجهة راموس المقبلة أقرب للرحيل في ظل اهتمام كبير من الثنائي مانشستر يونايتد والسيتي لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل