اعلان

سيد عبد الحفيظ يطمئن على كهربا بعد تحطم سيارته بالساحل الشمالي: الأمور بخير

كهربا وسيد عبد الحفيظ
كهربا وسيد عبد الحفيظ

اطمأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بعد تعرضه لحادث سير بسيارته، اليوم الجمعة، ما نتج عنه تهشم أجزاء كبيرة من السيارة.

وقال مدير الكرة إن اللاعب بحالة جيدة، ولم يتعرض لأي مكروه، وإلا أن السيارة تعرضت لتهشم فى الجزء الأمامى لها بعد الحادث الذي وقع اليوم.

وأكد مدير الكرة أن كهربا بحالة جيدة للغاية، ولا يوجد ما يدعو للقلق والأمور بخير، مشيرًا أن الحادث كان بسيطا، واللاعب عاد لمنزله بشكل طبيعي، موضحًا أن الحادث وقع على طريق الساحل الشمالي، بعد توجه اللاعب لقضاء إجازته من التدربيات هناك.

وفى سياق آخر، قال الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادي الأهلى، خلال لقائه على قناة الأهلى أمس إن خلافه مع محمود عبد المنعم كهربا انتهى تماما بعد اعتذار اللاعب له وللاعبين، مضيفا أن كل اللاعبين لديهم فرصة المشاركة بشكل أساسى.

وأضاف موسيمانى فى تصريحاته: "كهربا لاعب كبير وكان فيه سوء تفاهم بيننا وتقبلته، خاصة أنه اعتذر واعترف بالخطأ وهو زى ابنى".

وتابع: "كهربا حاليا يتدرب بشكل قوى ومركز جدا ويطلب مشاهدة التمرينات وحابب الشغل، وحاليا هيتفرجوا على مباريات الترجي التونسى لكى يدرسوا الفريق المنافس بشكل جيد".

وأكد: "جميع اللاعبين لديهم الفرصة للعب بشكل أساسى، زى طاهر محمد طاهر كان يجلس احتياطيا ولكن عندما جاءت الفرصة تمسك بها، وكهربا عنده فرصة فلازم يكون أفضل من اللاعب الذى يلعب في مركزه، فأنا مدرب عادل ولا أظلم أحدا وكل ما يهمنى الأداء".

واختتم موسيمانى تصريحاته قائلا: "الأفضل هو الذى سيلعب والذى يجتهد يجد مكانا في التشكيل الأساسي مثل صلاح محسن الذي ينافس حسين الشحات، وديانج الذى يبذل كل ما يملك لأن حمدى فتحى لاعب مميز".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً