اعلان

هجوم وإهانات متواصلة من جماهير ريال مدريد لرونالدو فى مباراة البرتغال وأسبانيا (فيديو)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ونجم فريق يوفنتوس الإيطالى، لهجوم حاد وإهانات مستمرة، خلال اللقاء الودي الذي جمع بين منتخب بلاده أمام منتخب إسبانيا، الذى أقيم فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس أمم أوروبا 'يورو 2020'، والتي ستنطلق الشهر الجاري.

وعلى حسب ما جاء بـ صحيفة ماركا الإسبانية فى تقارير لها أن كريستيانو تعرض إلى هجوم كبير من الجماهير في مدريد من خلال صافرات استهجان متواصلة منذ دخوله أرضية الملعب للإحماء، وطوال 90 دقيقة في اللقاء، لم تهدأ الجماهير عن إطلاق تلك الصافرات كلما لمس رونالدو الكرة.

وانتهى اللقاء الودى بين منتخب أسبانبا والبرتغال بالتعادل السلبى بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم بملعب واندا ميتروبوليتانو.

ورحل البرتغالى رونالدو عن صفوف ريال مدريد عام 2018 وسط صدمة كبيرة وإحباط تركها فى نفوس جماهير الريال، وبالتأكيد لا يزال يعانى الفريق من تبعات هذا القرار خاصة ولم تنجح غدارة النادى فى تعويض غياب كريستيانو رونالدو حتى الآن وإيجاد خليفته، خاصة بعدما فشل الصربي لوكا يوفيتش، الذى تم التعاقد معه الموسم الماضي، والإصابات المتلاحقة التى حلت بالنجم البلجيكي إدين هازارد بعد التعاقد معه من صفوف تشيلسي الإنجليزي الموسم الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً