اعلان

هشام صالح يكشف مفاجآت صادمة وراء استقالته من تدريب منتخب مصر للصالات

هشام صالح مدرب منتخب مصر للصالات
هشام صالح مدرب منتخب مصر للصالات

كشف هشام صالح، المدير الفني السابق لمنتخب الصالات، عن أسباب عديدة ومختلفة دفعته إلى اتخاذ قراره المفاجئ بالاستقالة من منصبه بشكل رسمى خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني لكرة الصالات عن الفترة السابقة، وقرر إعادة تشكيل الجهاز الفني والإداري للفريق من: تامر إسماعيل مديرًا للمنتخب، وهشام صالح مديرًا فنيًا وسامح صالح مدربًا وعمرو سلمان إداريًا.

وأفصح هشام صالح عن 12 سببا صادما وراء استقالته، مشيرا إلى عدم الاهتمام بالمنتخب أثناء البطولة العربية وعدم تهنئة اللاعبين والجهاز الفنى بأي فوز حتي الوصول إلى المباراة النهائي وعدم زيارة الفريق أثناء البطولة ، إلى جانب زيارة رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد لفريق المغرب قبل المباراة النهائية في حجرة الملابس لتشجعيهم، وعدم دخولهم غرف خلع ملابس منتخب مصر أسوة بالمنافس مما كان له أثر نفسي سلبي على الجهاز واللاعبين.

وجاءت أسباب استقالة هشام صالح كالتالى:

- تجميد المنتخب في الفترة من شهر ديسمبر 2020 حتى 2021.

- تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي في شهر إبريل بدون مدرب عام، وتخفيض رواتب الجهاز الفني بدون أي سبب.

- إلغاء جميع المباريات الودية الدولية خلال فترة التوقف التي كانت من ضمن إعداد المنتخب لكأس العالم 2021.

- انتهاء الدوري المحلي في فبراير.. دوري ضعيف جدا.

- توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري، ووقف كافة المستحقات لمدة 5 شهور بحجة توفير النفقات.

- إلغاء البرنامج التدريبي للمنتخب حتى كأس العالم.

- أول معسكر مغلق للاستعداد للبطولة العربية في 23 أبريل والبطولة سوف تبدأ يوم 20 مايو وهذا لا يكفي لقوة البطولة العربية والفرق المشاركة.

- قبل البطولة العربية تم الاجتماع مع رئيس اللجنة الثلاثية وقد صرحت لهم بأن الفريق لا يستطيع الوصول إلى النهائي بسبب الإعداد، ولو هذا حدث يصبح إنجازا، ولكن تم الانتقاد من رئيس اللجنة على الأداء بعكس ما تم الاتفاق عليه.

- الاشتراك في البطولة العربية في شهر مايو 2021 دون استشارة المدير الفني عن ميعادها، وكان يمكن أن تؤجل شهرا للاستعداد القوي وتم التحفظ.

- عدم تنفيذ الاتفاق المتفق عليه من جانب سيادتكم عند توليكم مسؤولية قيادة الاتحاد، أن المنتخب لن يتم إيقافه وأن الجهاز الفني والإداري والطبي مستمرين لكـأس العالم.

- انتهاء الدوري المحلي لكرة الصالات في مصر في فبراير، بغض النظر عن ضعف مستوى الدوري.

-عدم توفير الإمكانيات لحجز تذاكر الطيران للاعبين المحترفين خارج مصر أثناء تواجدكم في إدارة الاتحاد، ما أدى لتغيب البعض، واضطرار 4 لاعبين للحضور على نفقتهم الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً