المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تأكيدًا لما نشرته أهل مصر.. فرجانى ساسي يرحل عن الزمالك إلى الدحيل القطري

أهل مصر
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تأكيدًا لما نشرته (أهل مصر) في مارس الماضي، خرج الإعلامى عمر ربيع ياسين ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل، إلى جماهير الكرة المصرية، بشأن مصير التونسى فرجانى ساسى مع القلعة البيضاء سواء بالتجديد أو الرحيل بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" قائلًا: "رسميا و على مسؤوليتي الشخصية انتهى مشوار فرجاني ساسي مع نادي الزمالك و اللاعب وقع على عقود انتقاله للدوري القطري و تم توقيع العقود في تركيا و الإعلان الرسمي من جانب النادي و اللاعب بعد التوقف الدولي مباشرة".

كان " أهل مصر " نشر في مارس الماضي خبرًا يفيد وجود مفاوضات جادة بين ساسي ومسئولي نادي الدحيل القطري، بعد فشل إدارة الزمالك في إقناعه بتخفيض راتبه وعدم المغالاة في المقابل المادي.

فرجاني ساسي يختار أموال الخليج ويبيع آمال جمهور الزمالك (تفاصيل)

واستمر الخلاف بين ساسي وإدارة الزمالك الفترة الماضية حول المقابل المادي للاعب، مما أدى إلى رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مجانًا.

وعرضت إدارة الزمالك على اللاعب مبلغ مليون و500 ألف يورو للموسم الواحد، ولكن اللاعب التونسي تمسك بالحصول على مليوني و600 ألف يورو للموسم الواحد، مع الحصول على كافة مستحقاته القديمة.

كما طلب فرجاني الحصول على مقدم للعقد قبل الموسم الجديد، مما يفوق قدرات الزمالك المالية، لترفض الإدارة تلك المطالب وتصل المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود.

اعلان