المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أشرف بن شرقى يتوج بجائزة هدف الشهر في الزمالك

أهل مصر
اشرف بن شرقى
اشرف بن شرقى

توج هدف المغربى أشرف بن شرقى لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى مرمى النادي الإسماعيلي، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بجائزة هدف الشهر، حيث أحرز بن شرقى هدف المباراة الوحيد قبل طرده خلال اللقاء، وساهم في صعود الزمالك لدور الـ8 ببطولة كأس مصر.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك، على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" فيديو للهدف وعلق عليه: "بن شرقي في شباك الإسماعيلي يفوز بجائزة هدف الشهر لنادي الزمالك».

وحقق نادى الزمالك الفوز أمام نظيره الإسماعيلي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع مصر المقاصة في ربع نهائي المسابقة.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، في التاسعة مساء، على ستاد السويس الجديد.

وافتتح الزمالك مواجهاته في كأس مصر بالانتصار على حرس الحدود بثلاث أهداف مقابل لهدف في دور الـ32، قبل أن يفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الـ16 من البطولة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم ١٧ يونيو الحالي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

عاجل
عاجل
تسريب امتحان الديناميكا لطلاب علمى رياضة قبل بدء اللجان.. التعليم توضح الحقيقة