المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

طارق يحيى: فرجاني ساسي لا بديل له بالزمالك.. ومن حقه تأمين مستقبله

أهل مصر
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

علق طارق يحيى، نجم الزمالك الأسبق، على رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، بعدما لم يتم التوصا إلى حل بشأن تجديده لتعاقده الذى ينتهى لنهاية الموسم الجارى، بسبب مغالاة اللاعب في المطالب المادية التى لاتتناسب نع غمكانيات الزمالك حاليًا الذى يعانى من أزمة مالية كبيرة.

وقال طارق يحيى، في تصريحات إذاعية به اليوم الثلاثاء: "فرجانى ساسى ليس لديه بديل داخل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك".

وأضاف: "أتمنى أن ينجح نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع فرجاني ساسي، حتى لو سيحصل اللاعب على مقابل مادي كبير، هذا لاعب محترف ومن حقه أن يبحث عن تأمين مستقبله".

وتابع: "الزمالك ليس لديه بديل لـ فرجانى ساسى وفي حال رحيله أتمنى أن يضم النادي أي من الثنائي نبيل دونجا لاعب بيراميدز أو النيجيري إيزي إيميكا، لاعب خط وسط المصري، لتعويض رحيله».

وأختتم تصريحاته: "محمد مجلي، لاعب خط وسط المقاولون العرب، لن يستطيع تعويض رحيل فرجاني ساسي، لذلك أتمنى عدم التعاقد معه".

ومن جانب، فرجاني ساسي خرج أخيرًا عن صمته الفترة الماضية، قال للتأكيد أنه يوضح بعض الحقائق الخاصة بمصيره مع الزمالك، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن فرجانى ساسى تلقى العديد من العروض الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدماته، وعلى رأسهم الدحيل القطري، مشيرًا إلى أن التونسى وقع على عقود مبدئية مع النادي القطري، على أن ينتقل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وشارك فرجاني ساسي في 27 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، في جميع المسابقات بقميص الزمالك، استطاع خلالهم أن يسجل ثلاثة أهداف ويصنع سبعة آخرين لزملائه في الفريق، وذلك خلال 2.152 دقائق مشاركة.

اعلان