اعلان

نجوم المصري يؤازرون الفريق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

نجوم المصري القدامى
نجوم المصري القدامى

حرص نجوم المصري في عصره الذهبي، سمير التفاهني وحامد الزهار وسيد النمر وجمال فؤاد وحسام غويبة وسعيد إبراهيم على حضور مران الفريق الأول للكرة بنادي المصري مساء اليوم، على الاستاد وذلك لمؤازرة لاعبي الفريق وجهازهم الفني بقيادة علي ماهر قبل استئناف بطولة الدوري في 16 من يونيو الجاري بلقاء سيراميكا كليوباترا.

وأشاد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفريق الأول بهذه الخطوة، مؤكدًا أن هذا ليس بغريب عن أبناء نادي المصري الأوفياء والذين يساندون القلعة الخضراء دائمًا وأبدًا.

وواصل الفريق استعداداته لمباراته الهامة والمرتقبة وخلال المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة، حيث ركز علي ماهر المدير الفني للفريق على عدد من الوحدات البدنية والفنية وخاصة المتعلقة منها بسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس والضغط في كافة أنحاء الملعب.

كما لقن علي ماهر لاعبيه عدد من الجمل الخططية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة، فيما أدى حراس المرمى مرانًا تخصصيًا شاقًا تحت اشراف مدربهم الكابتن مصطفى فتحي، بينما أدى اسلام صلاح مرانًا منفردًا لشعوره ببعض الإجهاد، وكذلك واصل حسين رجب أداء برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل