اعلان

المدير المالي للزمالك: انفراجه قريبة في أزمة باتشيكو

باتشيكو
باتشيكو
كتب : علي صلاح

تحدث طارق جبريل، المدير المالي لنادي الزمالك، عن الأزمات التي تحوم حول النادي دوليا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضف طارق جبريل في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك مطالب بسداد 17 مليون دولار مستحقات متأخرة لبعض المحترفين والمدربين السابقين الذين تولوا تدريب الفارس الأبيض.

وواصل المدير المالي: هناك أحكام شبه نهائية وباتة على الزمالك لسداد تلك الأموال، وهناك أحكام لا تزال في المداولة، وأخرى لا تزال في مرحلة المفاوضات من أجل تخفضيها أو تقسيطها.

وعن أزمة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، قال جبريل إن هناك انفراجه قريبة في تلك الأزمة في ظل تواصل إدارة النادي مع المحامي الخاص به من أجل جدولة المستحقات المتأخرة، والتي تقدر بمليون دولار والوصول لحل وسط وإنهاء تلك الأزمة.

وتحدث المدير المالي للقلعة البيضاء عن ميزانية الفريق الأول قائلا: “ميزانية الفريق كبيرة جدا من حيث الأرقام، وإدارة الزمالك تبحث كيفية إيجاد مورد ثابت من أجل سداد تلك الأموال في ميعادها”.

وعن أزمة أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر، قال جبريل إن إدارة الزمالك تواصلت مع وزارتي الشباب والرياضة والإسكان من أجل حل تلك الأزمة، خاصة أن الزمالك سدد كافة المستحقات في ميعادها وبالتالي لا يجوز أن تسحب تلك الأرض من النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم