اعلان

المنتخب الإيطالي يعلن إصابة بيليجريني وغيابه عن يورو 2020

لورينزو بيليجريني
لورينزو بيليجريني

أعلن المنتخب الإيطالي، اليوم الخميس، إصابة لورينزو بيليجريني لاعب فريق الكرة الأول بنادي روما، وغيابه عن صفوف الآتزوري خلال بطولة كأس أمم أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات يورو 2020 مساء غد الجمعة، بمواجهة قوية تجمع بين إيطاليا وتركيا، على ملعب الأوليمبيكو في روما، في إطار افتتاحية البطولة، فيما تختتم في 11 من يوليو، بالمباراة النهائية التي ستقام على استاد ويمبلي في إنجلترا.

وذكر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الخميس، أن الاتحاد الإيطالي يؤكد أنه أرسل خطابا رسميا إلى نظيره الأوروبي «يويفا» يطلب فيه استبدال لورينزو بيليجريني، الذي تعرض للإصابة خلال التدريبات أمس، من قائمة المنتخب التي ستخوض كأس أمم أوروبا».

وأضاف الاتحاد الإيطالي في بيانه، أن لورينزو خضع لفحوصات طبية هذا الصباح، وسيظل مع باقي اللاعبين، حيث سيغادر الفريق كله إلى روما في وقت لاحق من اليوم.

وتابع الاتحاد الإيطالي: «انتظارا لرد الاتحاد الأوروبي، سينضم جايتانو كاستروفيلي، لاعب فيورنتينا، إلى معسكر المنتخب، بدلا من بيليجريني».

ويقع المنتخب الإيطالي، بقيادة مديره الفني، روبيرتو مانشيني، ضمن المجموعة الأولى، في بطولة أمم أوروبا ، والتي تضم منتخبات تركيا وويلز وسويسرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان