المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

4 صفقات منتظرة للزمالك للخروج من أزمة رحيل فرجاني ساسي

أهل مصر
كارتيرون
كارتيرون

تعيش جماهير نادي الزمالك، حالة من الخوف والقلق على الفرق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي وغياب التركيز عن باقي اللاعبين خلال الفترة الماضية، حيث ينتظر الجماهير الانتقالات الصيفية للتعاقد مع عدد من اللاعبين.

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، التعاقد مع لاعبين سوبر بنهاية الموسم الحالي، فمن المتوقع أن تكون صفقات الزمالك 2021، من العيار الثقيل، من أجل إعادة الفارس الأبيض لمنصات التتويج ومنافسة الأهلي على الألقاب المحلية والقارية، ومن بين الصفقات المطلوبة في الزمالك بشكل قوي لاعب في مركز المهاجم الصريح، وقلب دفاع وظهير أيمن.

ويأتي نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى كتيبة نادي الزمالك، وكان قريبا من الانتقال للأبيض مع بداية الموسم الحالي، ولكن لم تكتمل الصفقة.

يدرس نادي الزمالك التعاقد مع الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ومزاحمة الأهلي في التعاقد مع اللاعب المهاري والظفر بخدماته قبل المارد الأحمر، ويعد سيرينو من أهم أهداف نادي الزمالك، بطلب من كارتيرون، في الوقت الذي يأمل فيه بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، بالتعاقد معه منذ بداية الموسم الحالي، في ظل مستوى اللاعب الرائع، الذي سيفيد الفريق بشكل كبير.

اقترب رحيل المدافع محمد عبدالسلام، لعدم مشاركته في المباريات، وفي ظل وجود عروض احتراف لمحمود علاء، يأتي أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز، ضمن القائمة المرشحة للانضمام للزمالك، خاصة أن كارتيرون كان يريد التعاقد معه في الولاية الأولى.

يطمح كارتيرون في الظفر بخدمات مهاجم أفريقي سوبر، خاصة بعد رحيل مصطفى محمد عن الفريق واقتراب رحيل مروان حمدي، لعدم الاقتناع بمستواه، لذلك هناك مفاضلة بين لاعبين في الفترة الحالية، الأول هو التوجولي لابا كودجو لاعب فريق العين الإماراتي.

عودة الإيفواري رزاق سيسه، ستكون إضافة بلا أدنى شك في الزمالك، خاصة أن اللاعب يقدم أداء كبيرا رفقة الاتحاد السكندري، حاليا، وقدراته ستمنح الزمالك رئة أخرى في المنافسة على الألقاب مجددا.

عاجل
عاجل
القبض على المتهم بسرق هاتف وخاتم والدة زوجة تامر حسني بـ6 أكتوبر