المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جلسة بين السولية ولجنة التخطيط لتجديد عقده (خاص)

أهل مصر
عمرو السولية
عمرو السولية

تبدأ لجنة التخطيط بنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في عقد جلسات مع عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم "أهل مصر"، أن مسؤولو النادي يتخوفن من رحيل اللاعب عن الفريق بعد تردد أن هناك عدد كبير من العروض خلال الفترة الماضية من دول الخليج.

وشهدت الفترة الماضية تألق السولية مع الفريق، حيث حقق الرباعية مع الأهلي هذا الموسم.

وفي سياق أخر، يرحب مسئولو النادي الأهلي بتجديد عقد موسيماني ليستمر مع الأهلي في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري والذي كان يستمر لموسم ونصف من أكتوبر الماضي، حيث يثق مسئولو النادي الأهلي في ضرورة تجديد عقد بيتسو موسيماني بعد النجاحات التي حققها مع الفريق الأحمر سواء التتويج بلقب الدوري المصري أو دوري ابطال افريقيا أو كاس مصر أو السوبر الأفريقي أو برونزية كأس العالم للأندية.

وطلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي أداء الفريق ، يوشا فالدويا وموسى ماتلابا، تقريرا شاملاً عن الترجي التونسي قبل صدام نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينوي موسيماني الحصول على تقرير شامل وواف عن الفريق التونسي خاصة حينما يلعب على أرضه بإستاد رادس ، ومن المقرر أن يحصل المدير الفني للأهلي على تقرير يوشا وموسى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراص.

عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم الإثنين 21 ـ 6 ـ 2021.. ارتفاع كبير في درجات الحرارة