اعلان

تريزيجيه يدعم الأهلي قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

تريزيجيه
تريزيجيه

حرص محمود حسن تريزيجيه، لاعب خط وسط أستون فيلا الإنجليزى ومنتخب مصر، على زيارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ودعم زملائه اللاعبين قبل السفر لتونس الثلاثاء المقبل لمواجهة الترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى.

ويلتقي الأهلي والترجي التونسى موعدًا جديدًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذه المرة في الدور نصف النهائي من نسخة 2020-2021 ويلعب المارد الاحمر ضد الترجي مباراة الذهاب في تونس 19 يونيو الجارى، قبل أن يخوض لقاء العودة في مصر، بعدما عبر المارد الأحمر عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائري بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح.

تريزيجيه

وفي سياق متصل وضع الجهاز الطبى لمنتخب مصر الأول برنامجاً علاجياً وتأهيلياً للنجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، الذى عاد إلى القاهرة منذ عدة أيام قادماً من إنجلترا، بالتنسيق مع الجهاز الطبى لنادى أستون فيلا، بعد إجراء اللاعب جراحة الرباط الصليبى منذ فترة.

واتفق مسئولو نادى أستون فيلا مع منتخب مصر على عودة تريزيجيه، إلى القاهرة، واستكمال علاجه، على أن يتم إرسال تقارير دورية إلى نادى أستون فيلا بحالة اللاعب.

وكان النجم محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، أعلن إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة ليفربول، فى منافسات الدورى الإنجليزى، وأصيب محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل قوى مع ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، من اللقاء الذى انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً