اعلان

3 أهداف أمام شوقي غريب من ودية جنوب إفريقيا الثانية

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يستعد المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب المدير الفنى للفريق، لخوض ثانى ودياته أمام منتخب جنوب أفريقيا، والتى تقام فى السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة، فى إطار الاستعدادات لانطلاق أولمبياد طوكيو فى الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

وحقق منتخب مصر الفوز على جنوب أفريقيا فى الودية الأولى التى جمعت بينهما الخميس الماضى، بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما مصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى والمعار من نادى الزمالك.

واختتم المنتخب الأولمبي تدريباته أمس السبت على ملاعب وادي دجلة استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا الثانية، وجاء المران خفيفا حرص خلاله شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على إعطاء تعليماته للاعبين وشرح بعض سلبيات وإيجابيات المباراة الأولى أمام جنوب إفريقيا.

وقال غريب إنه على دراية كاملة بالمباريات التي لعبها المنافسين خلال أجندة يونيو سواء منتخب إسبانيا أو الأرجنتين أو أسترا.

نعرض لكم فى التقرير التالى 3 أهداف أمام شوقى غريب من ودية جنوب أفريقيا الثانية:

3 أهداف أمام شوقى غريب

1- إعداد اللاعبين

من أكثر الأهداف التى يسعى شوقى غريب لتحقيقها من خلال خوض مبارياته الودية أمام جنوب أفريقيا، هو إعداد اللاعبين بدنيًا ونفسيًا لانطلاق دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، والظهور بشكل مشرف لحصد ميدالية لتاريخ الكرة المصرية وليس التمثيل المشرف فقط.

2- زيادة الاحتكاك

كما يحاول غريب توفير بيئة احتكاك ومنافسة مناسبة لأشبال الأولمبى، لتعود اللاعبين على قوة وحدة المنافسة التى سيتعرضون لها خلال دورة الألعاب الأولمبية خاصة ومجموعة مصر تضم العديد من المنتخبات القوية مثل إسبانيا أو الأرجنتين أو أستراليا.

3- مشاركة البدلاء

ويدخل شوقى غريب اللقاء للاستفادة من اللقاء الثاني أمام جنوب إفريقيا، من أجل منح فرصة لبعض العناصر التي لم تشارك في اللقاء الأول، مضيفا أنه راضٍ عن أداء والتزام اللاعبين خلال المعسكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة