اعلان

الأهلي راحة من التدريبات اليوم قبل السفر إلى تونس

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، في إطار البرنامج الموضوع للفريق استعدادا لمواجهة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة على أن يخوض الفريق مرانه الاخير قبل السفر إلى تونس صباح غدا الثلاثاء.

ويغادر الفريق الأول غدا الثلاثاء مطار القاهرة للسفر مع بعثه الفريق إلى تونس لملاقاة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.

وفي سياق متصل يغيب وليد سليمان عن البعثة بعد تعرضه لإصابة بكدمه فى القدم تعرض لها خلال تدريبات الفريق الأحمر يوم السبت الماضي لذلك سوف يتوقف سفر الحاوى مع بعثه الفريق إلى تونس على مدى جاهزيته من الناحيه الطبيه والفنية خلال تدريبات الغد.

ويعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تسافر إلى تونس لخوض مباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا مساء يوم السبت المقبل وذلك بعد انتهاء المران الصباحي للفريق غدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً