اعلان

الترتيبات الأخيرة لبعثة الأهلي قبل السفر إلى تونس

الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلي تونس لمواجهة الترجي التونسي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالدور نصف النهائي من نسخة 2020-2021، لقاء الذهاب فى تونس السبت المقبل.

وشهدت الساعات الماضية، استعدادات قوية للأهلي قبل السفر إلي تونس، حيث يبحث المارد الأحمر للفوز والتأهل إلي نهائي إفريقيا، بعد أن تأهل للدور قبل النهائي على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في دور الـ8 للبطولة.

وخصص النادي طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى تونس لمواجهة الترجي والعودة عقب نهائي المباراة مباشرا.

وتلقى الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يؤكد فيه أحقية أيمن ‏أشرف المشاركة في مباراة الترجي، جاء ذلك ردًّا على خطاب النادي الأهلي، الذي استفسر فيه عن الإنذار الذي حصل عليه ‏أيمن أشرف في السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي التي أقيمت يوم 28 مايو ‏الماضي في قطر.

وأعلن رئيس الجهاز الطبي للفريق عن نتيجة المسحة الطبية والتي جاءت سلبية للفريق ، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الترجي وجاءت النتيجة سلبية.

وتطير بعثة فريق الأهلي الرحال إلى تونس فى الرابعة عصر غد الثلاثاء، عبر طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

وحرص الكابتن ومحمود الخطيب على السفر مع البعثة، من أجل مؤازرة اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل مستوى وعدم التأثر بالأجواء المصاحبة لمثل هذه المباريات الصعبة.

وفضل الجهاز الفني للأهلي السفر قبل موعد المباراة بأربعة أيام من أجل التعود على الأجواء في تونس والتعايش مع أجواء الطقس فى تونس، كما هو المعتاد قبل كل رحلة سفر إلى تونس، ومن أجل تهيئة اللاعبين جيدا على خوض هذه المباراة التي تعتبر فارقة في مشوار الأهلي بدوري الأبطال سواء في استكمال مشواره نحو تحقيق النجمة العاشرة أو توديع البطولة.

وسبق للأهلي والتقى مع الترجي 10 مرات فى بطولات أفريقيا، بواقع 20 مباراة بين الفريقين، التفوق في المواجهات المباشرة جاء في صالح الأهلي الذي فاز في 8 مباريات وخسر أمام الترجي 4 مرات، وتعادل في 8 مباريات وسجل الأهلي 24 هدفًا، في المقابل سجل الترجي 19 هدفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل