اعلان
اعلان

كلاكيت ثالث مرة.. تشيلي عقدة ميسي "المنحوس" مع الأرجنتين في كوبا أمريكا (فيديو)

ميسي
ميسي

انتهى اللقاء الذي جمع المنتخب الأرجنتيني، بنظيره التشيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في إطار الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2021.

ولم يتمكن رفاق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، من تخطي عقدة منتخب تشيلي، بعدما نجح الأخير في تحقيق لقب كوبا أمريكا مرتين عامي 2015 و2016 على حساب التانجو الأرجنتيني.

وتقابل الفريقان عام 2015 في المباراة النهائية التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليلجئ المنتخبان إلى ركلات الترجيح، والتي حسمها تشيلي بنتيجة 1/4 ليحصد اللقب لأول مرة خلال تاريخه، وبذلك تبدأ العقدة لدى ليونيل ميسي.

وفي عام 2016 يكون البرغوث 'ميسي' على موعد جديد مع سيناريو مكرر و'نحس' يرافقه أمام منتخب تشيلي مجددًا، عندما أقيمت المسابقة بشكل استثنائي احتفالا بالمئوية الأولى لإنشاء البطولة عام 1916، حيث واجه تشيلي نظيره الأرجنتين في النهائي مجددًا، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي أيضا، وانتقل الفريقان مجددا إلى ركلات الترجيح.

وفي هذه المباراة أهدر النجم العالمي ليو ميسي ركلة جزاء مهمة للمنتخب الأرجنتيني، وبعدها حسم تشيلي المباراة بنتيجة 1/4 ليحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه، وعلى حساب الأرجنتين مجددا، ويدخل البرغوث في نوبة بكاء.

يذكر أن آخر لقاء أيضا جمع بين الفريقين، كان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني، ضمن المجموعة الأولى، في بطولة كوبا أمريكا، بجوار منتخبات، تشيلي، وأوروجواي، وباراجواي، وبوليفيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض