اعلان

كارتيرون يحسم بديل ساسي آخر الشهر ويفاضل بين 3 لاعبين (خاص)

كارتيرون
كارتيرون
كتب : علي صلاح

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، يده على احتياجات الفريق الأبيض من الصفقات في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم "أهل مصر"، أن كارتيرون طلب مهلة حتى نهاية الشهر الجاري، قبل اختيار بديل لاعب الفريق المتوقع رحيله في الأيام المقبلة، فرجاني ساسي.

ويأتي طلب المدرب الفرنسي، بسبب المفاضلة التي ينفذها بها بين عدد من اللاعبين لتعويض "ساسي" أبرزهم المغربي إدريس فتوحي لاعب فريق أهلي جدة السعودي السابق، ومحمد مجلي لاعب خط وسط المقاولون العرب، ومهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش ومحمد إبراهيم لاعب الفريق السابق و المتواجد حاليًا في سيراميكا كيلوباترا، ومحمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة.

وتؤكد المؤشرات الواردة من داخل نادي الزمالك أن المفاضلة تنحصر بين "محمد مجلي ومهند لاشين والمغربي إدريس فتوحي"، ومن المنتظر أن يحسم كارتيرون قراره بضم لاعب من هذا الثلاثي، خاصة أن بعد أن حصل مسؤولو الزمالك على توقيع "مجلي" كورقة رغبة لإثبات حسن النوايا.

كما أن حازم فتوح وكيل المغربي إدريس فتوحي دخل في مفاوضات مع الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية لانتقال اللاعب للأبيض لمدة 3 مواسم، على أن يتقاضى مليونا و200 ألف دولار في الموسم الواحد، وذلك بعد فسخ أهلي جدة تعاقده مؤخرًا مع فتوحي ليصبح لاعباً حرًّا في الوقت الحالي وغير مرتبط بالتعاقد مع أي نادٍ.

فيما تزداد أيضا أسهم مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، بعد تألق مع الفريق العسكري في الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً