اعلان

كريستيانو رونالدو يحطم الأرقام القياسية فى يورو 2020

رونالدو
رونالدو

شهدت الجولة الأولى من مباريات يورو 2020 التى تقام حتى 11 يوليو فى 11 مدينة أوروبية، تألقا كبيرا من البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، بعد أن قاد منتخب بلاده فى تحقيق فوز كبير على المجر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد فى افتتاحية مباراتهم ببطولة اليورو.

وأحرز رافاييل جيريرو هدف التقدم لصالح المنتخب البرتغالى في الدقيقة 84 من زمن المباراة، ثم أضاف كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالى الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 87 من زمن المباراة، واختتم رونالدو ثلاثية منتخب بلاده في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وعلق الدون على فوز منتخب بلاده على المجر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "انستجرام" قائلا: "عليك أن تعرف كيف تعاني، وتقاتل حتى النهاية وتؤمن دائمًا بكل قوتك، لا يوجد خصم سهل أو يفوز بالمباريات على الفور".

وأضاف: " البطولة الأوروبية هي مرحلة من الفخامة حيث لا يوجد سوى أفضل الأفضل، وحيث يجب الفوز بكل انتصار بكل إصرار وإيثار"، مؤكدا أن منتخب بلاده حقق فوزا كبيرا يضيف مزيدا من السعادة على البرتغاليين"

وتابع: "حققنا فوزا كبيرا، يا فريق! دعنا نذهب سعيا وراء هدفنا لتحقيق قوة البرتغال! نحن نذهب بكل شيء لإضفاء مزيد من السعادة على البرتغاليين الذين دعمونا كثيرًا".

وبعد تألق صاروخ ماديرا أمام المجر وتسجيله هدفين، ضرب الدون العديد من الأرقام القياسية فى يورو 2020 نعرضها لكم فى التقرير التالى:

- أكثر من لعب مباريات (22) مباراة.

- أكثر من سجل أهدافا (11) أهداف.

- أكثر من سجل في نسخ مختلفة هدفا على الأقل (4) نسخ.

- الوحيد الذي لعب (5) نسخ في تاريخ بطولة أوروبا (2004، 2008، 2012، 2016 و 2020).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل