اعلان

عبد المنصف يحفز لاعبي وادي دجلة في الدوري الممتاز

عبدالمنصف
عبدالمنصف

أصر محمد عبد المنصف حارس مرمى ومدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، على عقد اجتماع مطول مع لاعبي الفريق في معسكر العين السخنة استعدادا لمواجهة الجونة بعد غدا الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من منافسات الدوري المصري الممتاز .

وقال حارس مرمى دجلة ومدير الكرة بالنادي للاعبين: "سنواجه الجونة بنفس الروح التي واجهنا بها الزمالك في المباراة الودية، إذا كان مستوانا يؤهلنا للتعادل في مباريات رسمية مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي وبيراميدز والمصري، ويؤهلنا للفوز على الزمالك في مباراة ودية كبيرة قبل أيام، فهذا تأكيد أنكم لاعبين كبار، والكبير يظهر وقت الشدة".

ومنح عبد المنصف دفعة معنوية كبيرة للاعبي الفريق وحذرهم من الانشغال بالعروض الخارجية، بعدما لفت أكثر من لاعب الأنظار في الفترة الأخيرة، وطالبهم بالتركيز مع الفريق للخروج من صراع الهبوط.

وطالب "أوسة" اللاعبين بضرورة القتال أمام الجونة لاقتناص والفوز بالثلاث نقاط وتعزيز فرص بقاء الفريق بالدوري الممتاز خاصة أن المباريات المقبلة تشهد صراعا قوياً بين جميع الفرق وخاصة صراع القاع.

وقرر عبد الباقي جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادى دجلة، رفع درجة الاستعداد لمواجهة الجونة، المقرر لها الأسبوع المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وفرض عبد الباقي جمال حالة من الطوارئ على معسكر الفريق ، وقرر مد المعسكر حتى المباراة المقبلة ، باعتبارها مواجهة ترسم ملامح حظوظ وادي دجلة في البقاء الموسم الجاري.

ويسعى نادي دجلة لاستعادة نغمة الانتصارات وتحسين مركزه في جدول الترتيب العام وتعزيز فرص البقاء بالدوري المصري الممتاز..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون