اعلان

أبرزهم بنزيما.. نجوم ريال مدريد يودعون راموس بكلمات مؤثرة

كريم بنزيما وراموس
كريم بنزيما وراموس

أعلن نادي ريال مدريد أمس الأربعاء، عن رحيل سيرجيو راموس قائد ومدافع الفريق، بعد فترة عطاء استمرت 16 عاماً، حقق خلالها العديد من الألقاب والبطولات للمورينجى، ويرجع سبب الرحيل إلى عدم التوصل لاتفاق يرضى الطرفين حول تجديد تعاقده، فكانت تفضل الإدارة تمديد عقده لمدة موسم، وفيما تمسك راموس بالتجديد موسمين.

وعقدت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز مؤتمر صحفى منذ قليل لتوديع أسطورة الفريق راموس، تكريما لما لسنوات العطاء وما قدمه راموس بقميص الملكى طوال مسيرته مع الريال.

ومنح بيريز راموس قبل رحيله عن صفوف الملكى شارة النادي الذهبية والماسية عقب انتهاء مؤتمر وداع قائد الميرينجي.

ونشر كريم بنزيما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صور تجمعه مع راموس بقميص المورينجى وعلق عليها قائلًا: 'أكثر من مجرد قائد، إنه صديقي وأخي، أشكرك على كل اللحظات التي أمضيناها معاً على طريق النجاح من أجل ريال مدريد'.

كريم بنزيما وراموس

وأضاف :'أتمنى لك كل التوفيق أيها الأسطورة'.

فيما علق الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الملكي، على رحيل راموس ونشر صور تجمعه به على حسابه الرسمي على بموقع التواصل الاجتماعى 'إنستجرام' وكتب عليها: 'أسطورة حية وقائد جيل مليء بالإنجازات، لقد تعلمت الكثير واستمتعت حقًا بتكوين ثنائي معك، تهانينا على كل هذه السنوات في ريال مدريد والدفاع عن فريقك بطريقة مثالية وأيضًا تسجيل العديد من الأهداف'.

وكتب ‏كورتوا على حسابه الرسمى بـ ' انستجرام' : شكرا راموس طوال الوقت الذي شاركتنا فيه ، على سبيل المثال والالتزام. أنت أسطورة ريال مدريد وكرة القدم. أتمنى لك الأفضل ، قائد !

وكتب إيسكو على انستجرام: 'شكرًا لك لقيادة هذا الجيل والفريق للانتصار، شكرًا لك من أجل الدقيقة 93 التي غيرت كل شيء، شكرًا لك لكونك صديقًا جيّدًا وقائدًا رائعًا! أتمنى لك الأفضل في وجهتك القادمة والراحة في حياتك'.

وكتب مارسيلو لى أنستجرام : يا كابتن! قائدي أو قبطاني! أخي أشكرك على كل ما شاركناه ، على كل ما علمتني إياه وما حققناه معاً على مر السنين. أخي .. أنا دائماً أتمنى لك الأفضل، أنت تستحقه !!! أسطورة 4 ..

وعلق الأسطورة إيكر كاسياس (تويتر) على رحيل راموس قائلًا:' اليوم تترك منزلك يا صديقي، لكنك ستظل دائمًا أسطورة ريال مدريد!! يسعدني أن أشارك الكثير من اللحظات الجيدة معك. كل التوفيق في المستقبل '

وخلال مسيرته الذهبية مع الملكى خاض راموس مع ريال مدريد 671 مباراة وسجل راموس 101 هدف مع الريال وصنع راموس 40 تمريرة حاسمة و توج بالدوري الإسباني 5 مرات ودوري الأبطال 4 مرات وبالسوبر الإسباني 4 مرات و بكـأس العالم 4 مرات وبكأس ملك إسبانيا مرتين وبالسوبر الأوروبي 3 مرات وحصل راموس على 216 بطاقة صفراء و حصل على راموس 8 بطاقات حمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة