اعلان

بعد تألقه مع غزل المحلة.. خالد عيد على ردار الأندية الإماراتية

 خالد عيد
خالد عيد

لايزال يقدم خالد عيد المدير الفنى لفريق عزل المحلة، يقدم عروضه المميزه هذا الموسم رفقة زعيم الفلاحين بعدما نجح فى العودة مجددًا إلى دورى الاضواء و الشهرة مجددًا بعد فترة غياب طويلة،حرمت الجماهير من متابعة متعة مبارايات المحلة.

وبهدوء شديد واستغلاله لكافة غمكاتياته الفنية المتاحة لديه، استطاع خالد عيد فى عودة اسم عزل المحلة بقوة كسابق عهده، حيث نجح فى ان يكون خصم عنيد أمام عتاولة الدورى الممتاز، فكان الفوز حليفه أمام القطبين الأهلى والزمالك وتعادل مع بيراميدز.

وتعلب زعيم الفلاحين على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فيما تغلب على بطل افريقيا هذا الموسم بهدف نظيف، على ان يكمل مسيرته القوية بالتعادل بثنائية على بيراميدز المشارك فى بطولة الكونفدرالية

وبعد هذا الىداءالمميزة انهالت العروض على خالد عيد الفترة الماضية، من أجل تولى القيادة الفنية لنادى أهلى الفجيرة الإماراتى بعد تلقيه عرضًا لقيادة الفريق مقابل 250 ألف درهم إماراتى وبخلاف مكافات الفريق طبقًا للائحة وعدد من المميزات الأخرى.

وتواصل مسئولى النادى الإماراتى مع خالد عيد لمعرفة رايه فى عرض النادى مع توفير كافة الإمكانيات التى يحتاجها المدير الفنى حيث طالب خالد عيد المسئولين بتأجيل الموافقة حتى نهاية الموسم الحالى للفريق فى الدورى الممتاز وتحقيق هدفه مع غزل المحلة بالبقاء ضمن الدورى الممتاز.

ومن جانبه أبدى خالد عيد موافقته المبدئية على العرض الاماراتى الكبير ولكن بدابة من الموسم القادم.

ومن المقرر أن يحل فريق غزل المحلة ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، اليوم الخميس على استاد الإسماعيلية فى الخامسة عصرا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً