اعلان
اعلان

سبب ظهور "الحلواني" على قناة الأهلي

عمرو الحلوانى
عمرو الحلوانى

يقدم المخضرم عمرو الحلواني الظهير الأيسر لفريق أسوان، موسما مميزا وفاصلا من المهارات والإمكانيات الفنية الممتعة برفقه زهرة الجنوب، ويعتبر من أعمدة الفريق الأساسية وعنصرا مهما لاغنى عنه في تشكيل أسوان، لما يتمتع به من خبرات عالية فى الدوري الممتاز.

ولم يكن غريبًا أن يكون عمرو الحلواني صاحب دور كبير في تأهل فريق الجنوب إلى نصف نهائي الكأس، بعد تسديدة ركلة الجزاء الأخيرة والحاسمة والتي طلبها من علاء عبدالعال المدير الفني للفريق أن يسددها، وقد كان تأهل أسوان إلى نصف نهائي كأس مصر منتظرًا الفائز من مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

وصنع عمرو الحلواني صاحب الـ 35 عاما 9 أهداف هذا الموسم مع أسوان كأكثر لاعبى الدوري الممتاز صناعة للأهداف، ويليه فى القائمة - عبد الله السعيد وأحمد رفعت 7 أهداف وأفشة 6 أهداف.

وحل عمرو الحلواني ضيفًا فى قناة اون تايم سبورت مع الإعلامى سيف زاهر وقال خلال حديثه بانه يعشق النادى الأهلي ولعب بقميصه لمدة 10 سنوات وشرف له انتمائه لهذا الكيان العظيم، معددًا ما استفاده من مدرسة الأهلي من عزيمة وإصرار، والتزام ما كان سببًا اساسيًا فى صناعة اسم عمرو الحلواني.

ولهذه التصريحات التى أدلى بها الحلواني عن القلعة الحمراء وباعتباره أبرز أشبال الأهلي، حل ضيفًا مميزًا فى قناة النادي الأهلي الأيام الماضية لبرنامج الأشبال مع أسامة حسني، وتحدث عن الفترة التي عاشها داخل جدران القلعة الحمراء، مدى الخبرات و المهارات التى استفادها بعدما تخرج من مدرسة الأهلي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يواجه فريق أسوان نظيره الزمالك، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين