اعلان

أهداف مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2020

هولندا والنمسا
هولندا والنمسا

أقيمت أمس 3 مباريات في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا ' اليورو 2020 ' مباراتان ضمن المجموعة الثالثة ومباراة ضمن المجموعة الثانية.

أهداف المباراة الأولى بين منتخب أوكرانيا ونظيره مقدونيا الشمالية، والتي أقيمت في الساعة الثالثة عصراً على الملعب الدولي في بوخارست ، وفاز منتخب أوكرانيا بصعوبة على المنتخب المقدوني 2-1 في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ضمن يورو 2020.

وصار رصيد أوكرانيا ثلاث نقاط بينما بقيت مقدونيا الشمالية دون رصيد، في المجموعة التي تضم هولندا والنمسا أيضاً.

أهداف المباراة الثانية بين منتخب بلجيكا ونظيره الدنمارك

بلغ المنتخب البلجيكي ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 بفوزه على نظيره الدنماركي 2-1 على ملعب 'باركن' في مدينة كوبنهاغن ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وأصبحت بلجيكا، ثاني المنتخبات المتأهلة إلى ثمن النهائي بعد إيطاليا التي حجزت بطاقتها أمس. ورفع 'الشياطين الحمر' رصيدهم إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بعد فوزهم الافتتاحي على منتخب روسيا، ، بينما بقيت الدنمارك في القاع دون رصيد بعد هزيمتها الثانية اليوم بعد الأولى أمام فنلندا في بداية مشوارها بالبطولة.

أهداف المباراة الثالثة بين منتخب هولندا ونظيره النمساوي

تأهل منتخب الطواحين الهولندية ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا2020 وحقق فوزاً مستحقاً على منتخب النمسا بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب 'يوهان كرويف' في أمستردام ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية. بهذا الفوز رفع رصيد هولندا إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة ، بينما تجمد رصيد النمسا في المركز الثاني عند 3 نقاط بالتساوي مع أوكرانيا صاحبة المركز الثالث، بينما ظلت مقدونيا في أسفل المجموعة بلا نقاط.

وبذلك يكون المنتخب الهولندي ثالث المتأهلين إلى دور الستة عشر، بعد إيطاليا وبلجيكا عن المجموعتين الأولى والثانية، ليحقق المطلوب ويعبر دور المجموعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً