اعلان
اعلان

موعد مباراة المجر وفرنسا والقنوات الناقلة فى يورو 2020 اليوم

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

يحل منتخب فرنسا ضيفًا ثقيلًا على منتخب المجر عصر اليوم السبت على ملعب 'بوشكاش أرينا' بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتقام بطولة اليورو 2020 حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة أوروبية لأول مرة فى تاريخ المسابقة، وتشهد مباراة اليوم بين المنتخبين حضورا جماهيريا كاملا باستاد اللقاء وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا.

موعد مباراة فرنسا والمجر اليوم بـ يورو 2020

ومن المقرر أن تقام مباراة فرنسا والمجر اليوم فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة فرنسا والمجر اليوم بـ يورو 2020

وتذاع مباراة المجر وفرنسا الليلة على شبكة بين سبورت الرياضية على قناة beIN SPORTS MAX 5

وحقق منتخب الديوك مباراته الافتتاحية بالبطولة نتيجة رائعة بكل المقاييس، بعدما فاز على الماكينات الألمانية بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب 'أليانز أرينا'، فيما يعد لقاء اليوم لمنتخب المجر مصيريا، فلا يوجد أمامه سوى الفوز من أجل ضمان البقاء باليورو وحجز بطاقة للعبور لدور الـ 16، وهو ما قد يواجه صعوبة شديدة أمام أبطال العالم لما قدمه من عرض مميز بالجولة الماضية.

ومن المفترض أن يبدأ ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا بتشكيل هجومى قوى مكون من كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وكريم بنزيما من أجل إنهاء اللقاء مبكرًا، كما حدث أمام الماكينات الألمانية.

ويحتل منتخب فرنسا وصافة ترتيب المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المنتخب البرتغالي.

ووضعت القرعة المنتخب المجري في مجموعة 'الموت' نظراً لكونه واجه بطل أوروبا في الجولة الأولى وينتظر اليوم أن يصطدم بالحائز على مونديال روسيا الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً