اعلان

4 شروط لحضور الجماهير مباراة الأهلى والترجى اليوم بدورى أبطال أفريقيا

الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

تنطلق مباراة الاهلى والترجى المنتظرة مساء اليوم السبت فى السادسة مساء، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى تونس على استاد رادس، وسط ترقب شديد من جماهير الفريقين التى يرغبوا فى تحقيق فريقهم الفوز الليلة لحسم بطاقة العبور إلى دور الـ 16 من نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة ختامية للفريق عصر اليوم، قبل التحرك لاستاد رادس، لشرح طريقة اللعب، وتحديد تشكيل الأهلى، ومهام كل لاعب خلال مباراة الترجي التونسى اليوم.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء حضور جماهيرى بحضور 5000 مشجع من جماهير النادي التونسي استعدادا لمواجهة الأهلي، فيما ستقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجارى بالقاهرة لحسم المتأهل إلى النهائى والإبتعاد خطوة واحدة من تحقيق اللقب الأفريقى هذا العام.

وأقرت وزارة الصحة التونسية 4 شروط لحضور مباراة الأهلى والترجى اليوم بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى رادس الليلة:

1- شهادة تثبت التطعيم ضد فيروس كورونا.

2- شهادة تحليل سلبي «PCR» لا يتجاوز تاريخه 72 ساعة من موعد انطلاق المباراة.

3- شهادة تحليل سريع سلبي ستوفره إدارة الترجي التونسي بصفة مجانية باستاد رادس.

4 - إلزامية وضع الكمامة لكافة الحاضرين بالملعب مع ضرورة استمرارية وضعها طوال أحداث المباراة.

وتأهل الأهلى إلى دور النصف نهائى من البطولة بعد إقصاء فريق صن داونز الجنوب إفريقى بنتيجة 3 – 1 مجموع مباراتى الذهاب والإياب من ربع نهائى المسابقة،فيما تأهل الترجى التونسى إلى نفس الدور بعدما خسر في الجزائر بنتيجة 0-2 في مباراة الذهاب، ليفوز بنفس النتيجة فى لقاء الإياب حسم التأهل بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل