موسيماني يرحب برحيل حسين الشحات عن الأهلي.. تعرف على التفاصيل

حسين الشحات
حسين الشحات

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات في القوام الأساسي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد الاتفاق الذي تم بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، ولجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح.

وأكد مصدرمن داخل النادي الأهلي، أن هناك اتجاه داخل اللقلعة الحمراء للموافقة على رحيل حسين الشحات صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

و أضاف المصدر أن موسيماني منح الضوء الأخضر إلى لجنة التخطيط بالنادي للسماح برحيل حسين الشحات في الموسم الجديد ولكن بشرط وحيد.

وجاء شرط موسيمانى للموافقة على الاستغناء عن حسين الشحات، توفير بديل جيد في ظل رغبته لضم الثنائي سفيان رحيمي من الرجاء المغربي أو

سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

ويرى موسيماني أن مستوى حسين الشحات لاعب الفريق متذبذب وتراجع بقوة الفترة الماضية ولم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن خاصة بعدما تعالت أصوات جماهير القلعة الحمراء الفترة الماضية مطالبة بالرحيل لضعف مستواه الفني.

وحقق الفريق الأول للنادى الأهلى فوز ثمين على الترجى التونسى بهدف نظيف احرزه محمد شريف، فى المباراة التى جمعت بينهم أمس السبت، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، على ان يقام مباراة العودة فى 26 من شهر يونيو الجارى بالقاهرة لحسم بطاقة العبور للنهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً