اعلان

إبراهيم حسن: غرور اللاعبين خلّص على بيراميدز.. وحاسين انهم أعلى من الكل

ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على أن ما تسبب فى تدهور نتائج فريق بيراميدز الفترة الأخيرة رغم توافر جميع الإمكانيات المادية والفنية، هو غرور لاعبي بيراميدز أنفسهم، مشددًا أن اللاعب المصري عندما يجوع يجتهد.

ومن المقرر، أن يواجه فريق بيراميدز نظيره الرجاء مساء اليوم الأحد، فى تمام الساعة التاسعة مساءًا على ستاد الدفاع الجوى، في ذهاب نصف كأس الكونفدرالية.

وقال إبراهيم حسن خلال تصريحات إذاعية لراديو "أون سبورت": "لاعبو بيراميدز يشعرون أنهم أعلى من الجميع مضيفًا أن غرور اللاعبين (خلص على الفريق)، الفريق يمتلك إمكانيات جيدة لكن هناك حالة غرور وتعالي كبيرة".

وواصل: "اللاعب المصري عندما يجوع يتعب ويجتهد، لكن عندما يشبع (بيتعبك)، بعض اللاعبين مسيطرين على الفريق، والبعض الآخر لا يشعر بالراحة".

وعن فوز الأهلي بهدف على الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال، قال: "قبل هدف الأهلي، ظهر القلق على اللاعبين (كان فيه كهربا في التمريرات)، لكن بعد الهدف سيطر الأهلي على المباراة بشكل كامل وظهر بشكل جيد".

وأشاد: "ديانج أفضل لاعب في مباراة الأهلي والترجي، لاعب قوي بدنيا، يتواجد في المكان المناسب، يمنح وسط الأهلي والفريق بأكمله ثقة كبيرة".

وأختتم ابراهيم حسن تصريحاته قائلًا: "أفضل طريقة للأهلي في مباراة العودة أمام الترجي هي 4-3-3، (الترجي مش خسران حاجة)، اضغط عليهم نفسيا وسجل هدف لتسيطر على المباراة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً