اعلان
اعلان

سيراميكا كليوباترا يفوز على فريق بايونيرز وديًا

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

فاز نادي سيراميكا كليوباترا، على فريق بايونيرز (أحد أندية القسم الثاني) بأربعة أهداف مقابل 3 ، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد.

وسيطر سيراميكا كليوباترا على معظم فترات المباراة، وأحرز أحمد غنيم مهاجم الفريق الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 8 من الشوط الأول، وأضاف محمد توني الهدف الثاني في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، ومع نهاية الشوط الأول سجل فريق بايونيرز الهدف الأول في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

وأشرك ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بعض اللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول مع بداية الشوط الثاني، ونجح أحمد غنيم في تسجيل الهدف الثالث للفريق بعد عرضية متقنة من ضياء قنديل ليسكنها غنيم في شباك باينورز في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 71 واصل أحمد غنيم مهاجم الفريق تألقه بإحراز الهدف الرابع للفريق والثالث له في المباراة، بعدما تلقى عرضية متقنة من ضياء قنديل ليُقابلها غنيم برأسه محرزًا الهدف الرابع لسيراميكا كليوباترا.

واستطاع فريق بايونيرز احراز الهدف الثاني في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، ثم الهدف الثالث في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل 3..

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد خالد بشارة بالجونة، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء