المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تهديدات بحرمان ألمانيا من الجماهير في يورو 2020

أهل مصر
جماهير منتخب المانيا
جماهير منتخب المانيا

وجهت السلطات الألمانية تحذيرا شديد اللهجة إلى الجماهير المهتمة بحضور مبارايات منتخب "الماكينات" في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال وزير الصحة بولاية بافاريا الألمانية، كلاوس هوليتشيك، اليوم الاثنين، إنه إذا استمر المشجعون في ميونخ في عدم مراعاة ارتداء الكمامات، خلال حضور المباريات التي تستضيفها المدينة ضمن (يورو 2020)، قد يؤدي ذلك إلى منع عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري الألماني.

وسمحت السلطات الألمانية بحضور 14 ألفا و500 مشجع، كحد أقصى في مدرجات استاد "أليانز أرينا" بميونخ، خلال المباريات الأربع التي يستضيفها في يورو 2020.

واشتد الصراع مجموعة الموت، بكأس الأمم الأوروبية "يورو2020"، والتي تضم منتخابات فرنسا وألمانيا والبرتغال والمجر.

ويدخل منتخب ألمانيا مباراة المجر يوم الاربعاء المقبل تحت شعار" لابديل عن الفوز" ، لضمان التأهل إلى دور الـ 16 وتخطى دور المجموعات.

وتعرض المنتخب الألماني لللخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب فرنسا بهدف دون، قبل أن يدك حصون البرتغال في الجولة الثانية بأربعة اهداف مقابل هدفين.

ويعتلي المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وتتقاسم البرتغال وألمانيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بيما يمتلك المجر نقطة وحيدة، لذلك فأن الموقعة الأخيرة ستكون مصيريه بالنسبة للفرق الـ 4 يوم الأربعاء المقبل.

عاجل
عاجل
نص كلمة الرئيس السيسي أمام قمة النظم الغذائية 2021