اعلان

فاروق جعفر يؤكد انفراد "أهل مصر" بشأن مطالب كارتيرون في الموسم المقبل

كارتيرون
كارتيرون
كتب : علي صلاح

كشف فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية في نادي الزمالك، عن الصفقات التي طلبها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض الموسم المقبل.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية: 'كارتيرون أبلغنا باحتياجاته في الموسم المقبل، وطلب التعاقد مع لاعب في قلب الدفاع، بالإضافة إلى ظهير أيمن يمتلك خبرات كبيرة'.

وأكمل: 'طلب أيضًا ضم لاعب خط وسط، بالإضافة إلى صانع ألعاب ومهاجم صريح، وأكد على ضرورة الاهتمام بجودة الثنائي الأخير تحديدًا'.

وكان 'أهل مصر'، انفرد في وقت سابق بطلبات الفرنسي باتريس كارتيرون مع الزمالك الموسم المقبل.

عودة «النقاز» وبديل «ساسي».. أبرز مطالب كارتيرون في الانتقالات الصيفية للزمالك (خاص)

طلب كارتيرون من إدارة الزمالك التعاقد مع مهاجم إفريقي، في ظل عدم اقتناعه بمهاجمي الفريق المتواجدين في الوقت الحالي، والذي لم يقوموا بتعويض رحيل مصطفي محمد مهاجم الفريق المعار إلى جالطه سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع وجود بند أحقية الشراء.

وفي ظل عدم تجديد اللاعب التونسي فرجاني ساسي عقده مع القلعة البيضاء، قرر كارتيرون التعاقد مع لاعب آخر في نفس المركز من أجل تعويضه الفترة المقبلة، في ظل عدم اقتناعه بالثنائي محمود عبدالعزيز ومحمد أشرف روقة المتوقع رحيل أحدهم في فترة الانتقالات المقبلة.

بعد عرض اللاعب نفسه مرة آخرى على الزمالك، يدرس كارتيرون عودته مرة آخرى في ظل طلبه برحيل التونسي الأخر حمزة المثلوثي والذي لم يقدم أي شيء مع الفريق منذ انضمامه للفريق الموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً