اعلان

نادي بارما الإيطالي يقدم أسطورته في مؤتمر صحفي مساء اليوم

بوفون
بوفون

تحدث النجم الإيطالي جيانلوجي بوفون حارس مرمي نادي يوفنتوس السابق، عن عودته لفريقه السابق نادي بارما الإيطالي ضمن فترة الانتقالات الصيفية قادما من فريق السيدة العجوز. في المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي بارما مساء اليوم لتقديم أسطورته جيانلوجي بوفون.

وقال بوفون في المؤتمر الصحفي: "أنا هنا لإعادة كتابة التاريخ، لقد تلقيت عروضًا كثيرة للفوز بدوري الأبطال ( برشلونة وأتليتيكو وغيرها ) ولكنني أردت الذهاب لفريق أكون بطلًا فيه العاطفة هي الدافع الأول هي التي أحدثت الفارق.

وعندما سأل عن مونديال قطر 2022 قال: إنه هدف وهو حلم يجب ألا أفكر فيه كثيرًا.

وتعاقد بارما الايطالي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز الأخير مع بوفون في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الايطالي.

وبدأ بوفون مسيرته لأول مرة مع بارما في سن 17 عامًا في نوفمبر 1995 وخاض مع الفريق 220 مباراة، ولعب لأول مرة مع بارما وعمره 17 عامًا ، ثم انتقل من بارما إلى يوفنتوس في صفقة قياسية بلغت 52 مليون يورو (45 مليون جنيه إسترليني / 63 مليون دولار) في عام 2001.

وحقق الدولي الإيطالي السابق، رفقة بارما، بطولات كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي وكأس الاتحاد الأوروبي، وسيتعين على بوفون مساعدة فريقه الجديد القديم في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً