اعلان

الغندور: «ساسي كاذب» وتراجع عن اتفاقه مع الزمالك

ساسي
ساسي

كشف خالد الغندور قائد الزمالك السابق، أنه يمتلك معلومة مؤكدة تشير إلى أن التونسي فرجاني ساسي الذي رحل عن الفريق الأبيض مؤخرا بعد انتهاء عقده، سيكون متواجدا في مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل.

وقال في برنامجه اللعبة الحلوة عبر "إذاعة أون سبورت إف إم": إن ساسي، سيتواجد في مباراة الأهلي والترجي، بصحبة وكيل أعماله مهند عون.

كما تطرق الغندور للحديث عن الفيديو الذي نشره فرجاني ساسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كشف فيه أن إدارة الزمالك تسببت في فشل تجديد عقده، ورحيله عن النادي، مستندا بكلام أيمن عبدالعزيز نجم الأبيض السابق، والذي أكد أن إدارة النادي، السبب بإحدى البرامج الرياضية مع الإعلامي أحمد جمال المنتمي للقلعة البيضاء.

وأشار الغندور إلى أن كل ما ذكره ساسي عبر حسابه الشخصي على تويتر لا أساس له من الصحة قائلا: "ساسي كاذب وإدارة الزمالك لم تتسبب في فشل الصفقة، وليس هناك دخل للثنائي إبراهيم عبدالله وطارق حشيش في الأمر، اللاعب ووكيله تراجعا عن تنفيذ الاتفاق الذي عقدوه مع إدارة الأبيض".

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان الأهلي حقق فوزا غاليا على الترجي في تونس، بلقاء الذهاب، بهدف وحيد دون عن طريق محمد شريف، ليضع قدما في نهائي الأميرة السمراء، بمشواره نحو تحقيق اللقب العاشر.

ويحتاج الأهلي للتعادل فقط، أو الفوز بأي نتيجة، للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً