اعلان

4 أهداف تحسم ملحمة فرنسا والبرتغال في تعادل مثير بـ يورو 2020 (فيديو وصور)

رونالدو وبنزيما (فرنسا والبرتغال يورو 2020)
رونالدو وبنزيما (فرنسا والبرتغال يورو 2020)

انتهت المباراة المثيرة بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب البرتغال بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية، يورو 2020. رونالدو وبنزيما (فرنسا والبرتغال يورو 2020)

جاء الهدف الأول عن طريق البرتغال في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء سددها رونالدو بكل قوته على يمين هوجو لوريس الذي توقع الزواية العكسية واتجه بعيدا عن كرة 'الدون الصاورخية.

ورد المنتخب الفرنسي قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات من ركلة جزاء أيضا عن طريق كريم بنزيما.رونالدو وبنزيما (فرنسا والبرتغال يورو 2020)

وقلب المنتخب الفرنسي الطاولة على نظيره البرتغالي، ونجح في تحويل تأخره بهدف لتقدم بهدفين، في بداية الشوط الثاني من المباراة . رونالدو وبنزيما (فرنسا والبرتغال يورو 2020)

ولكن سرعان ما عاد 'الدون' رونالدو ليرد على بنزيما بهدف التعادل في الدقيقة 60 من علامة الجزاء أيضا. رونالدو وبنزيما (فرنسا والبرتغال يورو 2020)

وبتلك النتيجة تأهل المنتخب االفرنسي إلى دور الـ 16 من يورو برصيد 5 نقلط في المركز الأول2020، ولحقتها البرتغال برصيد 4 نقاط في المركز الثاني، متساويا مع ألمانيا صاحب المركز الثالث بنفس رصيد البرتغال ولكن فارق الاهداف حسمها للاخير. رونالدو وبنزيما (فرنسا والبرتغال يورو 2020)

ومن المقرر أن تتأهل ألمانيا أيضا إلى دور الـ16 بيورو 2020 ، ضمن الـ 4 فرق الذين يتم اخيتارهم كأفضل ثوالث بالمجموعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً