اعلان

كريم حسن شحاتة في حوار لـ"أهل مصر": لن أخوض انتخابات الزمالك.. والبنك الأهلي مظلوم تحكيميًا

كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة

يُعد كريم حسن شحاته، واحد من أهم الإعلاميين الشباب على الساحة الرياضية خلال السنوات الماضية، بعد اعتزاله كرة القدم، ثم عضو مجلس إدارة نادي الذمالك، كما عمل بمنصب مدير الكرة في أندية النجوم والبنك الأهلي.

عن موقف فريق البنك الأهلي في الدوري وخوضه انتخابات القلعة البيضاء المقبلة فتح كريم حسن شحاتة قلبه لـ'أهل مصر' في الحوار التالي:-

كيف ترى مسيرة البنك الأهلي في المغامرة الأولى له في الدوري الممتاز؟

توليت مهمة المدير الرياضي منذ أيام قليلة، ومن البداية والفريق في ضغط كبير خاصة تلاحم الموسمين السابق والحالي، وكانت نتيجته صعوبة تجميع نقاط في الدور الأول، ولكن نسعى للعودة للمنافسة بوجود القيادة الفنية للكابتن خالد جلال، ويتبقى 10 مباريات للفريق قادرين على العودة بإذن الله.

هل الفريق تعرض لبعض الظلم التحكيمي خلال مسيرته حتى الآن؟

بالتأكيد مظلوم تحكيمياً، ورغم إنني مساند جدأ للتحكيم وبرفض التعليق على أداء الحكام، ولكن تعرض فريق البنك الأهلي لأخطاء تحكيمية خاصة لقاء المقاولون العرب وسموحة في الدوري.

كريم حسن شحاتة

بصفتك نجل الزملكاوي الكبير حسن شحاتة وأنت أحد أهم الإعلاميين الزملكاوية.. كيف ترى مسيرة نادي الزمالك خلال الموسم الحالي؟

نادي الزمالك كيان كبير في الوطن العربي بالكامل، أتمنى يكون هناك إنتخابات لوجود مجلس مستقر، أما بشأن فريق الكرة بإذن الله قريب من التتويج ببطولة الدوري العام لهذا الموسم، ونتائجه جيدة في ظل عدم الإستقرار الإداري الذي يمر به النادي.

ما هو المطلوب من أجل ان يفوز الزمالك بالدوري هذا الموسم؟ وتقييمك لكارتيرون؟

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يسير بشكل مقبول مع الفريق وأتمنى أن يستكمل المباريات المقبلة بشكل جيد للتتويج بالبطولة المحلية.

وماذا عن موسيماني مدرب الأهلي؟

أداء ممتاز من موسيماني بالنتائج تثبت إنه حقق كل الأهداف المطلوبة منه.

كريم حسن شحاتة

كيف ترى رحيل فرجاني ساسي؟

فرجاني ساسي قرر الرحيل عن الزمالك، ونادي الزمالك نادي كبير يحترم رغبة اللاعب، وكانت طلبات ساسي المادية باهظة، مجرد عرقلة للمفاوضات مع الزمالك لااختياره الرحيل.

من بديل ساسي في مصر بشكل عام وفي الزمالك خاصة؟

لا يوجد حاليأ في مصر شبيه لساسي في الأندية المصرية ، وإمام عاشور الأقرب له في الزمالك.

هل تفكر في خوض انتخابات الزمالك؟

لا أنوي خوض الإنتخابات القادمة لنادي الزمالك، خاصة إنني أعمل في الإعلام ولابد أن أتعامل مع كل الملفات بحيادية.

كريم حسن شحاتة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة