اعلان

بعد معادلة رقمه.. رونالدو يمدح "علي دائي"

رونالدو
رونالدو

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، على تصريحات أسطورة منتخب إيران على دائي، والتي أشاد فيها بإنجاز صاروخ ماديرا.

رونالدو صاحب ال36 عاما كتب على حسابه الرسمي على "إنستجرام" ردًا على دائي: "البطل الحقيقي يبقى بطلًا للأبد، فخور للغاية لأقرأ مثل هذه الكلمات الرائعة من قدوة كبيرة مثلك، شكرًا لك، علي دائي.

وسجل رونالدو أهدافه الـ 109 في 178 مباراة دولية، بينما سجلها دائي في 149 مباراة خاضها مع منتخب إيران في الفترة بين 1993 و 2006.

وقال دائي في تغريدة على حسابه في إنستجرام: "كل التهاني لكريستيانو رونالدو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي لتسجيل الأهداف الدولية.

وأضاف "يشرفني أنّ هذا الإنجاز الرائع سيكون من نصيب رونالدو، البطل العظيم في كرة القدم، والإنسان المهتم الذي يلهم ويؤثر على الحياة في جميع أنحاء العالم.

البرتغال تعادلت مع منتخب فرنسا بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة في دور المجموعات يورو 2020، وسجل رونالدو هدفي منتخب بلاده في اللقاء.

ومنح رونالدو التقدم للبرتغال في الدقيقة (30 من ركلة جزاء)، وردّ عليه زميله السابق في ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة بثنائية في الدقيقة (45+2 من ركلة جزاء و47)، قبل أن يسجل الـ"دون" التعادل في الدقيقة (60 من ركلة جزاء) رافعا رصيده إلى 109 أهداف دولية, رونالدو يتصدر قائمة الهدافين حتى الآن، برصيد 5 أهداف.

ويواجه منتخب البرتغال نظيره المنتخب البلجيكي في ثمن النهائي في اشبيلية يوم الاحد المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً