اعلان

3 طلبات لـ موسيمانى من لاعبى الأهلى قبل مواجهة الترجى بدورى الأبطال

موسيمانى
موسيمانى

ألقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق فى فندق الإقامة، أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى المنتظرة، التي تنطلق غدًا السبت فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الأهلي We السلام، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطلب موسيمانى من لاعبيه ضرورة التركيز والهدوء فى مباراة الترجى غدّا، مشددًا على أهمية الفوز باللقاء فى مشوار الحفاظ على اللقب وحصد النجمة العاشرة للقلعة الحمراء.

كما طالب موسيمانى اللاعبين باللعب بجدية بعيداً عن أي أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر، خاصة في ظل صعوبة المباراة أمام بطل تونس.

وجه لهم تحذير شديد اللهجة من الاستهتار بالمنافس والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب في رادس، وهو الأمر الذي قد يطيح بالفريق وضياع حلم التتويج بالبطولة، مشددًا فى حديثه بأن فريق الترجي سيكون شرسًا للغاية ولن يستسلم بسهولة، وسيقدم مباراة قوية لأنه ليس لديه شيء يخسره وسيقاتل حتى النهاية، ولذا لابد على الفريق المباراة بتركيز كبير.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من أمس الخميس، وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏أفريقي بيتسو موسيماني، بحثا عن المزيد من التركيز وتنفيذ الجانب الفني والخططي الذي ‏يرغب في تنفيذه خلال المباراة.

قائمة الأهلى أمام الترجى التونسى:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي