اعلان

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى والترجى بدورى أبطال أفريقيا

الترجي والاهلي
الترجي والاهلي

في ظل حرص الكثيرين على متابعة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا يقدم موقع 'أهل مصر ' موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الاهلى والترجى التونسى، التي تطلق أحداثها المرتقبة غدأ السبت، ضمن مواجهات إياب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، وكان الأهلى قد نجح فى تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه مهاجم الأحمر محمد شريف، ليثبت أقدام الأحمر للعبور إلى الدور النهائى وتحقيق اللقب الأفريقي وإضافة النجمة العاشرة.

وحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين أمس الخميس فى فندق الإقامة، وطالبهم خلالها بالتحلى بالتركيز والهدوء فى المباراة، وحذرهم من الاستهتار بالمنافس وهو ما سيكون له تأثير سلبى على هدف الفريق بالوصول إلى النهائى والفوز باللقب والاحتفاظ به للمرة الثانية على التوالى.

موعد مباراة الاهلى والترجى التونسى بدورى أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره الترجى غدًا السبت فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الاهلى والترجى بدورى أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلى والترجى على شبكة بين سبورت الرياضية BEIN SPORT الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من أمس الخميس، وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏أفريقي بيتسو موسيماني، بحثا عن المزيد من التركيز وتنفيذ الجانب الفني والخططي الذي ‏يرغب في تنفيذه خلال المباراة.

قائمة الأهلى أمام الترجى التونسى:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين