اعلان

3 مهام أساسية أمام لاعبي الأهلي في مواجهة الترجي بدوري الأبطال

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية والأفريقية، صوب ستاد الأهلي وWE 'السلام سابقًا'، من أجل متابعة أحداث مباراة الأهلي والترجي التونسي المنتظرة من الجماهير، والمقرر لها أن تقام في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ضمن منافسات إياب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي اللقاء محققًا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، بعد أن انتصر بهدف نظيف سجله محمد شريف في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

ولم يتعرض الأهلي لأي هزيمة أمام الترجي في مصر، حيث جمعتهما 10 مباريات شهدت تسجيل 4 انتصارات للمارد الأحمر و6 تعادلات.

3 مهام أساسية أمام لاعبي الأهلي في مواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا

1- قوة دفاعية

يحتاج الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الترجي التونسي، إلى قوة دفاعية قوية وتكتلات صلبة أمام مرمى الشناوي، من أجل صد أي هجمات مباغته من الفرق التونسي، والذي سيبدأ اللقاء بطريقة هجومية من أجل تعويض خسارة لقاء الذهاب وحصد بطاقة العبور إلى نهائي البطولة الأفريقية.

مباراة الأهلي والترجي

2- تعزيز نتيجة الإياب

وبجانب القودة والحرص الدفاعي للاعبي الأهلي، إلا أنه يحتاج إلى أنياب هجومية قوية وشرسة قادرة على حسم التأهل مبكرًا، وتصعيب مهمة الترجي بالقاهرة، وقطع أمال عودته إلى المسابقة من جديد.

3- التركيز والهدوء

ومن أهم المهام الذي يطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، هو الحفاز على هدوئهم وتركيزهم خلال أحداث المباراة وعدم الخروج عن هذا النطاق، وبجانب عدم الاستهتار بالمنافس والذي قد يضيع المباراة من الأهلي.

مباراة الأهلي والترجي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري