اعلان

رونالدو يسجل ويصنع ويفوز.. تاريخ حافل لـ«الدون» في مواجهات البرتغال وبلجيكا

رونالدو
رونالدو

يترقب عشاق ومحبو الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة بين منتخب البرتغال ونظيره البلجيكي، المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية'يورو 2020'.

ويصطدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددا، مع بلجيكا ولكن هذه المرة ضد الجيل الذهبي، بقيادة الثلاثي المرعب إيدين هازراد، مهاجم ريال مدريد وكيفين دي بروين جوهرة مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو 'دبابة' إنتر ميلان، في مباراة لا تقبل القسمة على الاثنين.

وتعرض «أهل مصر»، تاريخ مواجهات الدون 'رونالدو' ضد بلجيكا، والتي تفوق فيها صاروخ ماديرا بالتسجيل وصناعة الأهداف وتحقيق الفوز كالتالي:

تاريخ مواجهات رونالدو ضد بلجيكا

خاض رونالدو مباراتين خلال مسيرته الدولية ضد منتخب بلجيكا، الأولى كانت في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2008، ونجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة هدف، وقاد منتخب بلاده للفوز برباعية نظيفة.

وعاد رونالدو بعد 8 أعوام ليؤكد تفوقه على منتخب بلجيكا مرة أخرى، في موقعة مارس لعام 2016، وتمكن أيضا من تسجيل هدف واحد في المباراة الودية التي انتهت بفوز البرتغال مجدداً بهدفين مقابل هدف.

ونجح رونالدو في المساهمة بتسجيل 4 أهداف مع منتخب البرتغال بشكل مباشر، بمعدل هدفين في المباراة الواحدة في هذه النسخة من اليورو، وهذا يثير تفاؤل جماهير البرتغال قبل اللقاء المرتقب يوم الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً