اعلان

تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

 محمود الخطيب وموسيمانى
محمود الخطيب وموسيمانى

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على عقد جلسه مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي فى إياب دور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وطلب الخطيب من لاعبي الأهلي أن يكونوا على مستوى المسئولية والحدث وأن يضعوا اسم ناديهم صوب أعينهم خاصة وأن مثل هذه المباراة سوف تكون بمثابة دخول التاريخ في التأهل للنهائي للمرة الثاني على التوالي وتحقيق البطولة.

وأكد الخطيب على ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تقديم مباراة تليق باسم ناديهم كما حدث في تونس والفوز على الترجي في رادس أمام جماهيرة بهدف دون رد.

وطالب الخطيب اللاعبين باحترام المنافس والحكم وعدم الاعتراض على التحكم واستدعاء خبراتهم المتراكمة خلال تلك المباراة لتحقيق الهدف الذي يتطلع إليه الجميع.

وحضر الخطيب مران الختامي أمس للفريق وحرص على مصافحة جميع اللاعبين وتخفيزهم قبل مواجهة الترجي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ16 في تاريخه، وذلك بعد تغلبه على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة لدور ربع النهائي.

فيما جاء تأهل الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بعدما نجح بطل تونس في تعويض خسارته في الذهاب بهدفين دون رد للفوز بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي منحت بطاقة التأهل للترجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض